We're just children of tomorrow, hanging on to yesterday...

Qui êtes-vous ?

vendredi 24 juin 2011

اسامينا

اسامينا
 شو تعبو أهالينا
تلاقوها
وشو افتكروا فينا


 الأسامي كلام ..
شو خص الكلام؟ ..
..عينينا هنّي أسامينا 

لا خضر الأسامي
ولا لوزيات
 لا كحلي بحري ولا شتويّات
 ولا لونن أزرق
قديم ما بيعتق
 ولا سود وساع ولا عسليّات
 ولا فيهن دار دار الخمّار
 علينا و بلّش يسقينا 

تلج وورق طاير
والمسا حزين
 وضباب وقناطر
نحنا بردانين
 لملمنا أسامي
أسامي عشّاق
 من كتب منسيّي
وقصايد عتاق
 وصرنا نجمّع اسامي
ونولّع
 تصارو رماد
...وما دفينا



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire